أفضل وجهات السفر في أمريكا الجنوبية والوسطى خلال فصل الصيف.

 


هل تنوي قضاء عطلة في أمريكا الجنوبية أو الوسطى خلال فصل الصيف؟ استمتع برقص التانغو واستكشاف الآثار القديمة، واكتشف التنوع الحيوي في رحلة ممتعة مع أصدقائك.


تُميِّز كوستاريكا بينابيعها الساخنة البركانية ومدنها المثالية لركوب الأمواج في الهدوء.

 بينما قد لا يعتبر الصيف الاستوائي المليء بالبخار الوقت المثالي للسفر، إلا أن كوستاريكا في أشهر الصيف تكون خارج فترات الذروة وتتيح لك فرصة رؤية جمال الطبيعة الخلابة دون الازدحام. في كوستاريكا، يمكنك الاستمتاع بالقهوة البركانية والاسترخاء في الينابيع الساخنة تحت ظل جبل البركان الرائع أرينال. يمكنك أيضًا استكشاف غابات المطر والغوص في شلالاتها والقفز في المياه العذبة. قم بزيارة مدينة تاماريندو على الساحل للاستمتاع بركوب الأمواج، حيث يمكنك أخذ جلسة يوغا هادئة أو تجربة ركوب بعض الموجات الهادئة للمحيط الهادئ.

جزر غالاباغوس، لمشاهدة الحياة البرية المتوطنة

 تتميز جزر غالاباغوس بتراثها الحيوي الغني وتعتبر واحدة من أهم الوجهات البيولوجية المتنوعة في العالم. تتركز الزيارة في أشهر الصيف لتعزيز فرص استكشاف الحياة البرية المدهشة. يمكنك اتباع خطى تشارلز داروين، الذي استلهم نظريته في التطور من نتائج دراسته في هذه الجزر. يمكنك الاستمتاع بتجربة النوم في خيمة تشبه رحلات السفاري بين السلاحف العملاقة في محمية El Chato الطبيعية، والغوص مع السلاحف البحرية في Kicker Rock، والسباحة مع أسود البحر على شاطئ Punta Carola. إذا زرت جزيرة ساوث بلازا غير المأهولة، فقد تكون محظوظًا بما يكفي لاكتشاف الإغوانا الهجينة في غابات الصبار، إذ تُعتبر المكان الوحيد في العالم الذي تعيش فيه هذه الأنواع.

 

 بيرو، لأطلال الإنكا والمدن النابضة بالحياة والبحيرات الجبلية

 تُعَد بيرو واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في أمريكا الجنوبية، بفضل شواطئها الخلابة والقُرى الجبلية النائية والبحيرات الهادئة والمدن ذات المعمار الجميل المحفوظ. إذا كنت ترغب في رؤية إحدى عجائب الدنيا السبع، فبيرو هو المكان المناسب، حيث توجد قلعة ماتشو بيتشو الغامضة والتي يُمكنك زيارتها خلال رحلتك. استمتع بجولة مصحوبًا بمرشد حول أطلال الإنكا واكتشف طريقة الحياة الريفية البيروفية في جولة في الوادي المقدس، وقُم بجولة بالتجديف على ضفاف البحيرة الهادئة بيوراي. يُمكنك أيضًا حضور درس للطهي البيروفي في كوسكو وتجربة القفز بالبيكانيتريا في أريكويبا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق